شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

يدار موقع بوابة الكنوز للتسويق من مؤسسة ذكاء الأفكار لتقنية المعلومات ، ومقرها في المملكة العربية السعودية والحاصلة على سجل تجاري من وزارة التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية برقم 4031211738 . وتنطبق شروط استخدام الخدمة هذه على مؤسسة ذكاء الأفكار لتقنية المعلومات وفروعها فقط وليس على محتوى بقية الشركات والمؤسسات المتعاونة معها ضمنا أو أطراف ثالثة تعتمدها المؤسسة في ترقية وتطوير الخدمة المقدمة .

  • الإشعارات الواردة في هذه الوثيقة وشروط أخرى قابلة للتطبيق تحكم استخدامك لكافة الخدمات المقدمة من بوابة الكنوز للتسويق .
  • استخدامك بالتحديد لأي خدمة من خدمات بوابة الكنوز للتسويق قد يخضع لشروط إضافية محددة في أماكن أخرى في الموقع .
  • باستخدام، أو زيارة، أو تصفح موقع بوابة الكنوز للتسويق فإنك تقبل وتوافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه علما .
  • إذا كنت لا توافق على كل / بعض من شروط استخدام بوابة الكنوز للتسويق ، فلا يتوجب عليك استخدام أي خدمة من خدماتها .
  • شروط الاستخدام هذه هي عقد مستمر بينك وبين بوابة الكنوز للتسويق وهذا ينطبق على استخدامك لخدمة / خدمات المتجر .

تغيير شروط الاستخدام

تحتفظ منصة بوابة الكنوز للتسويق بالحق من وقت لآخر – بإشعارك أو عدم إشعارك – إن تغيّر شرط / شروط الاستخدام هذه وفق تقديرها المطلق.
يمكن مراجعة أحدث نسخة من شروط الاستخدام هذه من خلال النقر على الروابط التي توجهك إلى الشروط على بوابة الكنوز للتسويق. أحدث نسخة من شروط الاستخدام تحل محل جميع النسخ السابقة. استخدامك لأي من خدمات بوابة الكنوز للتسويق أو مواصلة استخدامك لها بعد إجراء التغيرات يعني أنك موافق على الالتزام بمثل هذه التغيرات.

العلاقة مع بوابة الكنوز للتسويق

تحتفظ منصة بوابة الكنوز للتسويق بالحق من وقت لآخر – بإشعارك أو عدم إشعارك – إن تغيّر شروط الاستخدام هذه وفق تقديرها المطلق.
يعتبر مستفيدو الخدمة والأعضاء المسجلون في بوابة الكنوز للتسويق مستقلون ولا يعتبرون موظفين فيها. ويحظر على المستفيد من الخدمة أو العضو في أي دولة قيد منصة بوابة الكنوز للتسويق ، أو المؤسسة المشغلة أو الأطراف الثالثة التي تتعامل معها المؤسسة في أي عقد يتعلق بعمل لهم دون إذن خطي
الزائر/العضو بإكماله لعملية تسجيل العضوية يؤكد بموجب القانون أنه بلغ السن القانوني في بلد إقامته.

اختبار الخدمة

من وقت لآخر نقوم باختبار العديد من الجوانب لخدمتنا ونمتلك الحق بشملك في تلك الاختبارات دون إشعارك.

المرجعية القانونية

تتفق أنت ومنصة قنوات على أنه يجب أن تكون قوانين المملكة العربية السعودية حصرياً هي الفيصل في أي نزاع، مطالبات، سياسات، أو أي إجراء قانوني بينك وبين بوابة الكنوز للتسويق فيما يخص خدمات موقعها الإلكتروني، أو شروط الاستخدام هذه. وتتضمن المرجعية في المسائلة القانونية كافة فروع وزارة التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية والغرف التجارية والمحاكم التابعة لوزارة العدل وكافة الهيئات والمؤسسات الحكومة ذات الصلاحية . ويدفع الطرف الخاسر كافة التكاليف المالية النابعة من إجراء أية مسائلة أو مراجعة قانونية بما فيها الاستشارات القانونية وتكاليف المحاماة وغيرها من ذات الإختصاص .

الملكية الفكرية

• حقوق النشر

• تمتلك منصة بوابة الكنوز للتسويق  وداعميها وشركاؤها المساهمين كل المحتوى المنشور على موقع بوابة الكنوز للتسويق  كجزء من الخدمة شامل النصوص، الصور، الشعارات، التصاميم، المقاطع الصوتية والفيديو، التنزيلات الرقمية، تصنيفات البيانات والبرمجيات هي ملكية بوابة الكنوز للتسويق  أو ملكية أطراف ثالثة ثم اعتماد بوابة الكنوز للتسويق  بنشرها واستخدامها حسب التعاقدات فيما بينها . هذا المحتوى محمي بواسطة قوانين حماية الملكية الفكرية المحلية والعالمية. هذا المحتوى لا يجب أن يعاد نشره أو استخدامه بدون الحصول على إذن خطي صريح من مؤسسة ذكاء الأفكار لتقنية المعلومات أو داعميها. يحق لمنصة بوابة الكنوز للتسويق  إنهاء عضويتك / ايقاف الخدمة بموجب تقديرها المطلق إذا كان في تقديرها انتهاكك لهذه الفقرة. مثل هذه الانتهاكات تشمل النسخ أو الاستخدام غير المصرح به للمحتوى التابع لمنصة بوابة الكنوز للتسويق  أو إعادة إنتاج أو تعديل صور منتج من الممكن أن تستخدم لأغراض الدعاية أو إعادة البيع.

• العلامات التجارية

بوابة الكنوز للتسويق  هي علامة تجارية خاصة بمؤسسة ذكاء الأفكار لتقنية المعلومات ، فلا يجوز استخدام هذه العلامة فيما يتعلق بأي منتج أو خدمة بأي طريقة من شأنها أن تسبب الارتباك بين العملاء، أو بأي طريقة من شأنها أن تمس حقوق المنصة أو المؤسسة . جميع العلامات التجارية الأخرى التي لا تمتلكها مؤسسة ذكاء الأفكار لتقنية المعلومات والتي تظهر على منصة بوابة الكنوز للتسويق  هي ملك لأصحابها الذين قد ينتمون أو لا ينتمون إلى منصة بوابة الكنوز للتسويق .
أي صور لأشخاص يحتويها موقع منصة بوابة الكنوز للتسويق لا تعتبر مؤشر تأييد لأي منتج معين أو خدمة ما لم يذكر خلاف ذلك على وجه التحديد.

قيود الاستخدام

يجب أن تكون فوق سن ال 18 للاشتراك في أي من خدمات بوابة الكنوز للتسويق . في حين أنه بالنسبة للأشخاص تحت سن الـ 18 يمكنهم الاستفادة من الخدمة فقط بمشاركة أحد الوالدين أو الوصي الشرعي أو القانوني. ما لم يُنص على خلاف ذلك. في تلك الحالة، نقوم بمنحك رخصة محدودة للوصول إلى بوابة الكنوز للتسويق لا تمنحك حق التحميل المحتوى (غير التخزين المؤقت اللازم للاستخدام الشخصي) ولا تمنحك أيضاً الحق في تعديل، نسخ، توزيع، نقل، عرض، تنفيذ، إعادة إنتاج، تكرار، نشر، ترخيص، إنشاء أعمال مشتقة من محتوى، أو بيع أي معلومات يحتوي عليها أو مأخوذة من بوابة الكنوز للتسويق بدون موافقتنا الخطية الصريحة. أي استخدام غير مصرح به لمنصة بوابة الكنوز للتسويق أو محتوياته سوف ينهي الترخيص المحدود الممنوح لك من قبلنا.

السرية

يتفهم المستفيد من الخدمة / المشترك أن جميع المعلومات التي يقدمها بوابة الكنوز للتسويق تعتبر قنوات سرية وملكية لمؤسسة ذكاء الأفكار لتقنية المعلومات ويجب أن يستخدمها المستفيد / المشترك وفقا لشروط هذه الاتفاقية. يوافق المستفيد / المشترك على عدم تقديم أي معلومات سرية أو مسجلة من بوابة الكنوز للتسويق إلى أي كيان تجاري منافس . أي انتهاك للسرية هو سبب الإنهاء الفوري للعضوية ويستوجب إيقاف كافة الخدمات المقدمة .

التعديلات

يحتفظ بوابة الكنوز للتسويق بالحق في إجراء تعديلات على هذه الاتفاقية في أي وقت. قد تكون التعديلات نتيجة للتغيرات في العوامل الاقتصادية أو القانونية أو غيرها من العوامل التي تؤثر على أعمال بوابة الكنوز للتسويق.

العضوية والدفع

• باستخدام أي من خدمات بوابة الكنوز للتسويق فإنك توافق صراحة على أنه يحق لمنصة بوابة الكنوز للتسويق إرسال فاتورة بهذه الخدمات أي كان نوعها . أي ضرائب أو أي مصاريف أخرى يمكن أن تتحملها عند استخدامك لمنصة بوابة الكنوز للتسويق كما هو مذكور في شروط الاستخدام؛ تشير عبارة “الدفع” إلى خصم أو دفع قابل للتطبيق وفقاُ لطريقة الدفع خاصتك.
• يتفهم العضو أنه يجب أن تصاحب جميع الطلبات / الخدمات المقدمة برسوم مالية وسيلة دفع صالحة.
• في حين الإشتراك في عضوية / عرض / خدمة محددة بالتجديد الدوري فسيتم احتساب هذه المصاريف منذ بداية اشتراكك وستجدد شهرياً أو سنوياً إذا لم/ أو تقوم أنت بإلغاء العضوية.
• كل الدفعات التي يتم خصمها غير قابلة للاسترجاع. من الممكن أن نقوم بتغيير الرسوم أو أن نضيف رسوم من وقت لآخر. ولكننا سنعلمك بإشعار مسبق بهذه التغيرات عن طريق البريد الإلكتروني أو في حسابك على بوابة الكنوز للتسويق بمجرد دخولك. في حال أردت استخدام طريقة دفع أخرى أو كان هناك تغير في صلاحية بطاقتك الائتمانية، يمكنك تعديل معلومات وسيلة الدفع بواسطة الضغط على زر “حسابي” الموجود في أعلى صفحات المتجر الإلكتروني أو إبلاغنا بذلك عبر وسائل التواصل المعتمدة في المنصة .

الإتصالات الإلكترونية

باستخدامك لخدمة / خدمات بوابة الكنوز للتسويق فإنك توافق على استقبال اتصالات هاتفية وبريد إلكتروني من بوابة الكنوز للتسويق . هذه الاتصالات ستحوي إشعارات عن حسابك (كتحديثات طلبكم واستقبال رسائل البريد الإلكتروني) ومعلومات مرتبطة بالخدمة. هذه الاتصالات هي جزء من علاقتك ب بوابة الكنوز للتسويق ويحق لك الحصول عليها كجزء من اشتراكك في خدمة / خدمات بوابة الكنوز للتسويق . إنك توافق على أن أي إشعار أو اتفاقية أو أية وسيلة اتصالات أخرى نرسلها إليك إلكترونياً سوف تفي بأي متطلبات قانونية تتعلق بالاتصالات، بما في ذلك الرسائل المكتوبة على الموقع أو رسائل البريد الإلكتروني أو رسائل تطبيقات الجوال .

المتجر الإلكتروني

بوابة الكنوز للتسويق يقدم خدمة شراء المنتجات من قسم خاص تحت اسم ( المتجر الإلكتروني ) ، ويحتوي على منتجات متعددة ومتفرقة في التصنيف والتسغير ، يجب أن تعلم تمام العلم أن بعض من هذه المنتجات ملكا لأطراف ثالثة أفراد أو مؤسسات يربطنا بينهم عقود ترويجية أو اتفاقيات للبيع والتوريد ويتضمن في هذه العقود ترويج أو بيع أو شراء أو شحن المنتجات عن طريق طرف / عدة أطراف أخرى ، وأن أي تعديل يقوم به الطرف الثالث في المنتج / الخدمة التي يقدمها فإن هذا التعديل يشمل منصة بوابة الكنوز للتسويق ، لذلك فيحق لمنصة بوابة الكنوز للتسويق تعديل أسعار المنتجات في أي وقت. بسبب احتمالية تحريف المعلومات، قد نقوم بتصحيح الأخطاء المطبعية المتعلقة بالأسعار في أي وقت. ويجب أيضاً على المستفيد من الخدمة إدراك أن أسعار المنتجات يمكن أن تتقلب نتيجة تحديث المورّد / طرف ثالث لسعر الجملة الخاص بهم. بوابة الكنوز للتسويق ليس لديه أي تحكم في تسعير المورّدين ولا على سياسات الشحن والتسليم وبناءً على ذلك فلا نستطيع ضمان بقاء أي منتج على أي سعر محدد لأي مدة زمنية.

المنتجات

تسعى منصة بوابة الكنوز للتسويق بجد لتوفير معلومات دقيقة قدر الإمكان عن كافة المنتجات والخدمات الملحقة في المتجر الإلكتروني . مع ذلك، بعض أوصاف المنتج مقدمة بواسطة أطراف أخرى وتقع عليهم المسؤولية بذلك. تقوم منصة بوابة الكنوز للتسويق بالفحص الدوري على هذه المنتجات / الخدمات حين طلبها لمطابقتها الفاتورة .

استلام الطلبات

يقوم بوابة الكنوز للتسويق باستلام الطلبات في أوقات الدوام الرسمية أيام العمل الرسمية فقط . يتم التأكد من توفر الكميات للطلبات وإذا كانت متوافرة يتم تجهيز الطلب وشحنها ، مع الأخذ بالعلم أن بعض من هذه المنتجات ملكا لأطراف ثالثة أفراد أو مؤسسات يربطنا بينهم عقود ترويجية أو اتفاقيات للبيع والتوريد ويتضمن في هذه العقود ترويج أو بيع أو شراء أو شحن المنتجات عن طريق طرف / عدة أطراف أخرى .

الضرائب

كمستفيد من الخدمة في منصة بوابة الكنوز للتسويق فأنت تتفهم أنك كيان مستقل بشكل مطلق وتتحمل كافة المسؤولية عن دفع ضرائب بلدك وفقاً للقوانين المعمول بها هناك. مسؤولية الضرائب هذه تشمل جميع ضرائب المبيعات المحددة من قبل الدولة والسلطات المحلية في بلدك.

الضمان

كل ضمانات المنتجات التي يتم شراؤها من بوابة الكنوز للتسويق هي مسؤولية المصنعين والموردين ووكلائهم . ويتولى بوابة الكنوز للتسويق بالنيابة المتابعة معهم

الاتصال بمورّدين منصة بوابة الكنوز للتسويق

لا توفر منصة بوابة الكنوز للتسويق بيانات الموردين لأنها الطرف المسؤول عن التجهيز والتوريد عبر مخازنها

تحديد الطلب

منصة بوابة الكنوز للتسويق  ليست مسؤولة عن خسارة أو أي تلفيات ناجمة عن سوء إجراء عملية الطلب أو عن أي أخطاء كتابية تحدث أثناء تحديد الطلب. الأعضاء / المستفيدون من الخدمة يتحملون كامل المسؤولية في تحديد دقة الطلب، تلك الدقة تشمل كافة المعلومات المقدمة من بوابة الكنوز للتسويق  في وصف المنتج / الخدمة والتي تشمل أيضا نوع المنتج ، التسعير، الشحن والتسليم.

إجراء تعديلات على الطلب

بشكل عام، بمجرد إتمام الطلب لا يمكن تغييره بأي حال من الأحوال. مع ذلك تحت ظروف معينة، يمكن أن تعدل أو تلغى بعض الطلبات في حال تواصل العضو / المستفيد من الخدمة مع قسم خدمة عملاء منصة بوابة الكنوز للتسويق  بطلب التعديل أو التغيير في أقرب وقت ممكن؛ في تلك الحالة قد يكون من الممكن أحيانا تعديل الطلب إذا لم يكن أعد بالفعل. منصة بوابة الكنوز للتسويق  ليست مسؤولة عن أي خسارة أو تلفيات تنتج عن تغيير الطلب بعد أن تم تحديده مسبقاً.

إعادة الطلب

لا تسمح منصة بوابة الكنوز للتسويق  باسترجاع الطلب للمنتج الذي تم شراؤه من قبلها إلا في حالة كون المنتج متضرر او مغاير لما تم طلبه من الموقع الالكتروني.

التسويق للغير ، الإعلانات المبوبة

تقوم منصة بوابة الكنوز للتسويق بعرض منتجات / خدمات / برامج / محركات بحث / إعلانات ، لطرف أو مجموعة من الأطراف بغرض الترويج والتسويق بموجب تعاقدات واتفاقيات مبرمة مع هذه الأطراف وبعوائد مالية أو مجانية ، وباستخدامك لمنصة بوابة الكنوز للتسويق فأنت توافق بالتأكيد المطلق على استفادتنا من العائد المالي من خلال مشاهدتك أو استخدامك لهذه المنتجات والخدمات وكافة محتويات المنصة . لا يحق للزائر أو المستفيد من الخدمة المطالبة بعمولة أو جزء من هذه العوائد المالية ، بعض الخدمات والبرامج تقوم بنقلك إلى مواقع إلكترونية أخرى خارج موقع منصة بوابة الكنوز للتسويق والتي تقوم باستكمال الخدمة أو الشراء منها ، ولا يلزمنا أية مسؤولية تتعلق بمحتوى هذه المواقع أو سياسة الخصوصية والاستخدام فيها ، غير أننا نتعهد لكافة مستخدمي / زوار منصة بوابة الكنوز للتسويق بالمراجعة الدورية لكافة الروابط الخارجية عبر برنامج متخصص لضمان صحة الإحالات الإلكترونية وسلامتها وخلوها من البرامج والملفات الضارة والملفات ، كما نحرص تماما على تجنب كافة الخدمات الوهمية والاحتيالية وإزالتها فورا ، ونهيب بكافة الزوار / المستفيدين من الخدمة الإبلاغ عن كل ما يسيء للاستخدام أو عن أية روابط مشبوعة أو برامج احتيالية وذلك عبر قنوات التواصل المعتمدة في بوابة الكنوز للتسويق . كما أننا نحاول جاهدين تحديث كافة المعلومات والبيانات المقدمة من قبل الأطراف المعلنة أو المروجة لها عن طريقنا لكننا لا نتحمل مسؤولية التغيير في الأسعار المقدمة والموضحة في منصة بوابة الكنوز للتسويق أو مسؤولية تغيير في طريقة وأسلوب تقديم الخدمة لدى المعلن .

استخدام المحتوى المقدم للمتجر الذكي | Smart store

بوابة الكنوز للتسويق له الحرية في استخدام أي تعليقات، معلومات، أفكار، مفاهيم، نقد، أو أساليب تحتويها أي وسيلة اتصال من الممكن أن تُرسل إلى منصة بوابة الكنوز للتسويق تشمل الإجابات المقدمة في استطلاعات الرأي أو عن طريق المنشورات والمقالات والإعلانات النصية بدون أي تعويضات مادية أو حتى إشعار أياً كان المحتوى ولأي غرض، ولكن ليس على سبيل تطوير أو تسويق منتجات، أو حتى تحسين منصة بوابة الكنوز للتسويق  أو أي مواقع أخرى تابعة له. وعلاوة على ذلك، من خلال نشر أي معلومات على منصة بوابة الكنوز للتسويق أو تقديم اقتراحات أو في الرد على الاستبيانات؛ فإنك تمنحنا ترخيصاً غير حصري وخالي من حقوق الملكية لعرض هذه المعلومات أو استخدامها أو إعادة إنتاجها أو تعديلها.

التواصل معنا

يمكن التواصل معنا عبر قنوات التواصل الموضحة في بوابة الكنوز للتسويق لشرح أية معلومات مقدمة في هذه الشروط أو الاعتراض عليها أو طلب تقديم النصائح والإرشادات فيما يخص هذه الوثيقة .


زر الذهاب إلى الأعلى